أوقات الدوام : 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8:00 حتى الساعة 22:00 عدا يوم الجمعة من الساعة 14:30 حتى الساعة 22:30 (العوالي)
تواصل معنا عبر:
احجز موعد: موعد
EN

التكنولوجيا

التصوير الفموي الداخلي

هل رغبت يومًا في رؤية ما تعانيه أسنانك من منظور طبيب الأسنان, فنحن - في عيادات السن الضاحك، ومن خلال تقنية التصوير الفموي الداخلي - نقوم باستخدام كاميرا صغيرة مثبتة, وندخلها في فمك، حيث تمكننا من الحصول على صور عالية الدقة لأسنانك، وعرضها على شاشة كبيرة باستخدام العارض الضوئي، مما يسمح لنا برؤية أعمق وأوضح لما يعانيه مريضنا من مشكلات في فمه أو في أسنانه.

التصوير المخروطي الثلاثي الأبعاد

عندما لا تستطيع الصور الإشعاعية العادية أو الرقمية إعطائنا ما يكفي من المعلومات, نقوم باستخدام تقنية التصوير المخروطي ثلاثي الأبعاد. حيث يمكننا من خلال هذا الجهاز تشكيل صورة كاملة ثلاثية الأبعاد للأسنان والنسج المحيطة بها, وبالتالي؛ نستطيع الحصول على فهم أعمق لمشكلات الأسنان المخفية, كما يمكننا وضع خطة علاجية دقيقة للإجراءات الطبية مثل الزراعة السنية.

تقنية الليزر

لدى عياداتنا أجهزة متطورة لعلاج العديد من أمراض الفم والأسنان باستخدام تقنية الليزر, منها تبييض الأسنان وعلاج أمراض اللِّثَة.

حيث تستخدم هذه التقنية لعلاج مشكلات اللِّثَة، من خلال تركيز حزم ضوئية عالية لقتل البكتيريا الضارة الموجودة على خط اللِّثَة، بالإضافة إلى إزالة النُسُج الملتهبة بدون ألم. كما تستخدم تقنية الليزر أيضًا في التعقيم، وتقليل النزيف، أو التورم الذي قد يعاني منه المريض أثناء أو بعد العلاج.

الكاشف الرقمي للتجاويف النخرية

إن هذه التقنية المستخدمة في عياداتنا تمنحنا القدرة على كشف النخر الموجود في السن بشكل مبكر للغاية مقارنة بالطرق التقليدية, حيث يستخدم هذا الجهاز حزم ضوئية لمسح مينا السن، والتعرف على أي ترقق قد أصابها، مما يسمح لطاقمنا الطبي بالتدخل بشكل سريع للسيطرة على النخر، وتطبيق العلاج الوقائي اللازم لمنع تشكل التجويف النخري.